شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة

إذا كنت تريد التخطيط لتغيير معدات المطعم افتتاح مطعم جديد وتريد ترقية المعدات الموجودة به ولكنك تحتاج إلى التخلص من المعدات القديمة، وهنا يكون الحل الأمثل الاستعانة بشركة سدن سيرفس أفضل الشركات على الاطلاق التي قدمت خدمات شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة، مع تقديم خدمات بيع تلك المعدات في محلات الشركة لمن يرغب بشراء معدات المطاعم بميزانية محدودة، مع تقديم خدمات تقييم كل هذه الأجهزة مهما كان درجة أعطالها سوف تتولى الشركة شرائها بأسعار خيالية.

شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة
شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة

 شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة

هناك الكثير من الأغراض التي قد تمثل عبء علينا عند تواجدها بالمكان ونريد التخلص منها وبالأخص إذا كانت معدات مطاعم، بالتأكيد تحتاج ألى مكان حتى يتم تخزينها لحين إيجاد طريقة مثالية لبيعها، ولهذا وفرت شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة عليك عناء تخزين هذه المعدات بقيامها بشراء كل المعدات بأسعار مناسبة جدا، وذلك من خلال توجيه فريق على أعلى مستوى مدرب على كيفية تعيين وفحص هذه المعدات بشكل صحيح وآمن، لكي يتم وضع سعر مناسب دون أن يشعر العميل بعدم الرضا، ومعنا سوف تحصل على ضمان الخدمة والأداء المتميز.

تلبي الشركة متطلبات العملاء فيما يخص بيع كل المعدات من أجهزة كهربائية وأفران وثلاجات وملاعق وارفف وطاولات وكل ما يمكن أن تقوم ببيعه داخل المطبخ، سوف تتولى مهمة شرائها وتحميلها على سيارات الشركة بمجرد أن تتواصل على الأرقام الخاصة سوف نوصلك سريعًا، وذلك لكون الفريق الذي يعمل لتقديم خدمة العملاء فهو فريق دائمًا يعمل على مدار اليوم حتى يتمكن من تلبية كل متطلبات العملاء في أي وقت.

اتصل بنا الآن وسوف نصلك أينما كنت، ومعنا سوف تحصل على أفضل معدات مستعملة للمطاعم في جدة دون دفع الكثير من المال.

شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة

يتواجد الكثير من الشركات التي تسعى إلى تقديم خدمة شراء معدات مطاعم مستعملة، ولكن شركتنا شركة سدن سيرفس شركة لها مميزات عديدة لكونها رائدة في مجال بيع وشراء معدات المطاعم بكل مصداقية وأمانة، وأهم هذه المميزات:

  • تمتلك الشركة خبرة على مدى سنوات كبيرة في هذا المكان حيث تمكنت من القيام بكل المهام والخدمات المتعلقة بشراء وبيع المعدات الخاصة بالمطاعم، وكيفية تقييمها بشكل صحيح لإعطاء العميل حق هذه المعدات بشكل آمن للاستفادة به.
  • يتوافر خدمة عملاء مميزة مدربة على كيفية الرد على كل المكالمات بطريقة لائقة معها يشعر العميل بالراحة، وسوف يتم الإجابة على كل ما يخطر ببالك من تساؤلات واستفسارات، وإذا أردت الخدمة سوف يصلك فريقنا فورا بمجرد أخذ بياناتك والاتفاق على موعد.
  • تقدم كل الضمانات الكافية التي معها يشعر العميل بالأمان وهي توفير خبراء مختصون في تقييم الأجهزة الكهربائية والمعدات الأخرى حتى يتم أعطاء السعر المناسب على حسب حالة كل قطعة.

أطلب أيضا خدمة شراء سكراب بجدة نشتري بأغلي سعر

شراء معدات المطاعم بجدة

المعدات القديمة بات ليس لها أي فائدة أو استخدام لأصحابها ولكنها بالتأكيد أشياء كانت ضرورية لهم، وبالتالي لا يمكن الاستغناء عنها بشكل غير لائق، ولكن معنا سوف تقوم شركتنا بشراء معدات مطاعم مستعملة بكل أنواعها للحصول على فوائد عديدة:

  • يمكن شراء معدات المطاعم بتكلفة أقل من المحلات التي تقوم بعرض وبيع تلك المعدات المستعملة، فيمكنك شراء هذه المعدات بجودة عالية بأسعار تنافسية.
  • يعد خيار بيئي مستدام يساهم في تقليل نسب الأمراض والأضرار التي قد تحيط بالبيئة والإنسان، فعند التخلص من هذه المعدات تقوم الشركة بإعادة تدويرها ثم بيعها مستعملة لأشخاص آخرون وبالتالي نحافظ على البيئة دون وجود نفايات.
  • يسهل عليك اذا كنت تريد شراء معدات مستعملة بشكل فوري سوف تجدها لدى محلات الشركة لسرعة البدء في تشغيل المشروع.
  • تتمكن من شراء معدات ذات ماركات معروفة ولكنها مستعملة بعد أن تم إعادة تدوير هذه المعدات وجعلها أفضل من الجديد بأسعار مناسبة وتكلفة أقل.
  • توفر شركة سدن سيرفس خدمات الصيانة والإصلاح لكل المعدات المستعملة المتعلقة بالمطاعم.

كيفية اختيار المعدات المستعملة للمطاعم

إذا كنت تريد شراء معدات مستعملة لمطعمك فيجب عليك وضع بعض الأمور في الاعتبار حتى تضمن الحصول على أفضل معدات مضمونة بأسعار مناسبة.

  • يجب تحديد احتياجاتك اولا وما هي المعدات التي تحتاجها حتى تتمكن من تجهيز المطعم لديك، سواء من أجهزة كهربائية وأفران وثلاجات أو معدات صغيرة مثل سكاكين وملاعق أو أشياء أخرى.
  • البحث عن موردين موثوق فيهم حتى تتمكن من شراء معدات مضمونه عالية الجودة لأفضل الماركات، تم صيانتها وإعدادها مسبقا قبل عرضها في محلات الشركة.
  • التحقق من حالة المعدات مسبقا قم بفحص المعدات جيدًا والتأكد من عدم وجود أي تآكل أو أضرار فشركتنا تضمن كل المعدات التي تقوم ببيعها.
  • عند شرائك المعدات يجب تن تبحث جيدا عن الضمانات التي تضمن بها حالة المعدات عند وجود أي مشكلات غير متوقعة.

محلات شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة

اهتمت شركة سدن سيرفس انت تمكن العملاء الذين يحتاجون إلى شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة أن يحصلوا على أفضل هذه المعدات بجودة وكفاءة تعمل مثل الجديدة، إضافة إلى ذلك عدم تعرضهم إلى الشركات الغير مؤهلة أو الغير موثوق فيها التي تعرض معدات ليست بالجودة المطلوبة بالرغم أن أسعارها عالية، ولهذا وفرت شركتنا محلات تقوم بعرض معدات المطاعم بعد أن تقوم بشرائها من العميل، ثم يتم أخذها في سيارات الشركة إلى الورش المخصصة لكي يتم إعادة تدويرها وصيانتها.

كل ذلك يتم من خلال فريق عمل وفنيين مدربين على أعلى مستوى في كيفية إعادة تدوير كل جهاز على حدة، والتأكد من أنه يعمل بشكل جيد ثم عرضه في محلات الشركة بأسعار مناسبة جدا للعملاء الذين يريدون شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة، تعمل بكفاءة وجودة مثل الجديد لماركات عالمية وشركات ذات جودة، كل ذلك بأفضل الأسعار الممكنة.

أسعار شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة

إذا كنت ترغب في بيع ما لديك من معدات مطاعم من أجهزة مثل الثلاجات والافران وغسالات الأطباق والمعدات الأخرى الصغيرة، سوف نتولى مهمة شراء كل هذه المعدات مهما كان عددها أو أحجامها حيث نتولى عملية النقل بالتوجه إليك بعد أن تتواصل معنا، وسوف يتم إرسال فريق لمعاينة هذه المعدات من خلال الخبراء وفحص كل الأجهزة والتأكد من جودة عملها هل هي قديمة أو حديثة ام بها أعطال، كل ذلك يحدد سعر الخدمة.

كما أن هناك مجموعة من العوامل أيضا التي تساعد في تحديد سعر الخدمة وهي بعد العميل عن مكان الشركة وعدد فريق العمل والأعطال الموجودة بالأجهزة، كل ذلك سوف يحدد سعر الخدمة وإذا كنت تريد شراء معدات من محلات الشركة، سوف نقدم لك عروض وتخفيضات على ما تقوم بشرائه كما أننا في بعض الأحيان نوفر خدمة النقل مجانا.

طرق التواصل مع شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة

سهلت شركة شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة أن تتواصل مع العميل بكل سهولة سواء في عملية البيع أو الشراء، حيث وفرت رقم خاص بالشركة يعمل عليه فريق من خدمة العملاء يتولى مهمة الرد وأخذ كل البيانات، ثم يقوم بإرسال فريق للمعاينة لفهم متطلبات العميل واحتياجاته وتوفير كل ما يحتاجه من معدات وأدوات في حالة شراء المعدات من المحلات.

كما يمكنك البحث عن موقع الشركة عبر الإنترنت والدخول والتصفح عبر الموقع حتى تتمكن من معرفة ما تقدمه الشركة من خدمات بيع وشراء المعدات، ورأي العملاء السابقون الذين يتعاملوا معها، ويمكنك أيضا إرسال رسالة نصية عبر الموقع وسوف يتم الرد عليك فورا من خلال فريق الدعم الفني.

بادر بالتواصل معنا وسوف تحصل على خدمة متميزة في مجال بيع وشراء معدات المطاعم المستعملة، بمجرد تواصلك معنا سوف تحصل على خدمة بأسعار مناسبة

أسئلة شائعة

هل تقوم الشركة بشراء معدات الكافيهات والمنازل المستعمله؟

نعم؛ تقدم شركتنا خدمات شراء المعدات والأجهزة الموجودة في للكافيهات والمنازل بأسعار مناسبة جدا.

هل توفر الشركة خدمة تخزين المعدات القديمة؟

نعم؛ الشركه توفر خدمة تخزين المعدات التي تريد تخزينها وليس لديك مكان، فنحن نمتلك أماكن مجهزة لحفظ هذه المعدات بأسعار مناسبة.

شراء معدات مطاعم مستعملة بجدة أصبح سهل حيث وفرت شركة سدن سيرفس خدماتها في كل أنحاء جدة، فإذا كنت تريد بيع ما لديك من معدات سوف تتولى الشركة مهمة شرائها بأسعار ترضيكم.

 

Rate this post

Similar Posts