شراء مكيفات مستعملة بجدة

شراء مكيفات مستعملة بجدة من الخدمات المطلوبة بكثرة خاصة في فصل الصيف مع زيادة درجات الحرارة، وارتفاع أسعار المكيفات الجديدة، ونحن في شركة سدن سيرفس نتمتع بسمعة طيبة، وخبرة طويلة في مجال شراء وبيع المكيفات المستعملة، حيث نشتري بأعلى سعر، ونبيع مكيفات مستعملة بأسعار مناسبة لجميع الإمكانيات؛ لذلك يختارنا دائمًا جميع الأفراد، والشركات، والمؤسسات الكبرى التي تبحث عن شراء مكيفات مستعملة بأفضل حالة، وأنسب سعر، ويتوفر لدينا أنواع مختلفة من المكيفات من جميع الماركات العالمية والمحلية، وبأحجام مختلفة لكل المساحات.

شراء مكيفات مستعملة بجدة  من خلال شركة شراء متخصصة مثل شركتنا التي تعمل في هذا المجال منذ سنواتحيث نقوم بشراء المكيف الخربان من شباك وسبليت وصحراوي بجدة.

شراء مكيفات مستعملة بجدة
شراء مكيفات مستعملة بجدة

شراء مكيفات مستعملة بجدة

سدن سيرفس هي خيارك الأول إذا كنت تريد شراء مكيفًا مستعملًا أو بيع المكيف الخاص بك سواء كان ذلك لأنه قديم ولا يعمل جيدًا أو لأنك تريد التجديد أو الانتقال، فكل الخدمات المتعلقة بالمكيفات تجدها لدينا، ومنذ اللحظة الأولى لتواصلك معنا نستجيب فورًا، ونجيب على كل استفساراتك.

إذا كنت تريد الشراء تجد لدينا موديلات مختلفة نساعدك في اختيار أنسبها وأفضلها حسب احتياجاتك، وإمكانياتك المالية، أما إذا كنت تريد البيع فإن فريقنا المتخصص يقيم حالة المكيف بناءً على معايير واضحة تضمن حصولك على سعر مناسب حسب أسعار السوق الحالية إلى جانب أننا نقدم خدمات إضافية أخرى، ولدينا أمهر الفنيين في إصلاح المكيفات، وتقييمها بناءً على خبرة كبيرة.

شراء المكيفات المستعملة بجدة

نحن نستفيد من شراء المكيفات المستعملة عن طريق إعادة تدويرها وبيعها، والمساهمة في توفير منتجات بسعر مناسب، وعدم تركها لكي تلوث البيئة، كما أنك تستفيد الكثير من بيع المكيف المستعمل الخاص بك إلينا، ومن أهم الفوائد التي تحصل عليها:

  • توفر مساحة جديدة في منزلك أو شركتك تتيح لك إضافة أجهزة أخرى أو استغلالها بأي شكل.
  • تحقق دخل إضافي يساعدك في شراء مكيف جديد بفترة ضمان أطول، وكفاءة أعلى.
  • تريح نفسك من عناء الأعطال المتكررة التي تثقل كاهلك بتكاليف صيانة كبيرة.
  • تتخلص من المكيف القديم، وتحصل على واحد جديد يعمل بتقنيات حديثة تستهلك طاقة أقل، وتوفر في فواتير الكهرباء، وتستمتع بهواء صحي.
  • تحافظ على البيئة؛ لأنك تقدم إلينا المكيف لإعادة تدويره، وبالتالي تقلل من النفايات الإلكترونية الضارة.
  • ترتاح من الأصوات المزعجة التي تسببها المكيفات القديمة التي تآكلت أجزاؤها الداخلية.
  • تستفيد من خدمات مجانية مثل النقل، والفك المجاني.

شركة شراء مكيفات مستعملة بجدة

هناك الكثير من شركات شراء المكيفات المستعملة في جدة لكنها تقدم خدمة واحدة فقط على عكس سدن سيرفس التي تقدم خدمات متنوعة بأسعار مناسبة، وإليك أهم الخدمات التي نقدمها:

شراء مكيفات مستعملة

نشتري كل أنواع، وماركات المكيفات المستعملة أي كان حالتها أو حجمها، ونخلصك منها فورًا في نفس اليوم بأفضل سعر، ونقوم بفكها بعنابة ونقلها إلى ورشنا الخاصة تمهيدًا لإصلاحها، وتجديدها، وتركيب أفضل قطع الغيار لها؛ لكي تكون جاهزة للعمل بكفاءة كما لو كانت جديدة.

بيع مكيفات مستعملة

نبيع المكيفات المستعملة بعد إعادة تجديدها، وإصلاحها، واختبارها اختبارات دقيقة تضمن أداءها العالي، وتجد لدينا تشكيلة كبيرة من المكيفات المناسبة لكل الأغراض وبأسعار أقل بكثير من المكيفات الجديدة، مع تقديم الضمان معها الذي يؤكد ثقتنا فيما تقدمه إليك.

فك وتركيب المكيفات

لدينا أمهر فني فك وتركيب مكيفات يقوم بفك المكيف عند شرائه دون أن يتلفه أو يقلل من قيمته السوقية، وإذا كنت تبحث عن فني تركيب فلن تجد أفضل من فنيين سدن سيرفس المحترفين في تركيب، وتثبيت كل أنواع المكيفات.

نقل المكيف

لا نقدم خدمة شراء مكيفات مستعملة بجدة فقط، بل إننا مسؤولون مسؤولية كاملة عن نقلها إلى ورشنا دون أن نكلفك أي تكلفة نقل إضافية.

نشتري ونبيع كل أنواع المكيفات مع الضمان بتقديم أجهزة بحالة جيدة، وأداء عالِ، وتبريد مثالي؛ لذلك لا تتردد في التواصل معنا في سدن سيرفس الآن للحصول على واحدة من خدماتنا المميزة.

اذا كنت تريد نقل العفش واثاث عليك الاتصال بنا نحن أفضل شركة نقل عفش بجدة

أنواع المكيفات المستعملة التي تقوم الشركة بشرائها

سدن سيرفس متخصصة في شراء كل أنواع المكيفات المعروفة، والتي من أبرزها:

شراء مكيف الشباك بجدة

هي من الأنواع شائعة الاستخدام التي يتم تركيبها في المنازل في الحائط بعد أخذ مقاسات التركيب المناسبة، وهي سهلة التركيب، وتصلح لتبريد غرفة واحدة فقط تبريد مثالي، لكن لا يمتد تأثيرها إلى أكثر من ذلك.

شراء مكيفات سبليت بجدة

تتكون هذه المكيفات من وحدتين منفصلتين واحدة لتوزيع الهواء البارد داخل الغرفة، والوحدة الأخرى هي الضاغط، وتغطي هذه المكيفات مساحات أكبر.

شراء مكيفات مركزية بجدة

يتم تركيبها في المباني، والشركات الكبرى، وتوزع الهواء من خلال مسارات مخصصة لمرور الهواء، وتوزع الهواء على كامل المبنى إضافة إلى أنها تستهلك طاقة أقل في مقابل كفاءة تبريد عالية.

شراء مكيفات دولاب بجدة

توضع على أرض المكاتب أو قاعات الأفراح لتوزيع الهواء بقوة على مساحات واسعة، وتتميز بسهولة نقلها من مكان لآخر.

مميزات شراء مكيفات مستعملة بجدة

تُصنف سدن سيرفس على أنها من أفضل شركات شراء مكيفات مستعملة بجدة نظرًا لما تمتلكه من مميزات وهي:

  • خبرة كبيرة في كل أنواع المكيفات، وماركاتها، وفكها، وتركيبها، وإصلاحها.
  • الاعتماد على أجهزة حديثة لفحص المكيفات قبل شرائها أو بيعها.
  • نتعامل مع كل أنواع المكيفات دون شروط.
  • استخدام أحدث الطرق، وأجود قطع الغيار لتجديد المكيفات المستعملة، وإعادة بيعها.
  • إتمام عمليات الشراء أو البيع في نفس اليوم دون تأخير أو مماطلة.
  • نقدم خدمات النقل، والتركيب للمكيفات المستعملة التي تشتريها من عندنا.
  • معتمدون ومجربون من قبل الكثير من العملاء، ولنا سجل مشرف بالأعمال والإنجازات.

نصائح شراء مكيفات مستعملة بجدة

سدن سيرفس هي اختيارك المثالي إذا كنت تريد بيع أو شراء مكيفات مستعملة، أننا نضمن راحتك، ونلبي احتياجاتك سواء من ناحية الأسعار أو الجودة، ومن أهم النصائح التي ينبغي أن تراعيها عند شراء مكيف مستعمل ما يلي:

  • افحص المكيف قبل شرائه؛ لكي تتأكد من أنه لا يحتوي على أجزاء متآكلة أو تالفة أو أعطال فنية أو تقنية من أي نوع، ونحن بدورنا نحرص على فحص المكيف قبل بيعه فحصًا دقيقًا، وشاملًا، ونقدم معه الضمان.
  • تأكد من أن المكيف الذي تشتريه يوفر لك درجة التبريد المناسب للمساحة المطلوبة.
  • اختر مكيفًا بحجم مناسب للمكان سواء كان منزلًا أو شركة كبيرة.
  • تعامل مع علامات تجارية موثوقة؛ لأن مكيفاتها تعمل لسنوات طويلة، ولها قطع غيار متوفرة، وأدائها قوي.
  • اطلب الحصول على تقرير مفصل عن تاريخ الإصلاحات التي تم إجراؤها على المكيف من قبل.
  • تحقق من حصولك على ضمان يغطي المشاكل المستقبلية المحتملة.
  • اشتري من سدن سيرفس لأنها مصدر موثوق وسمعتها جيدة في هذا المجال.

ارقام شراء المكيفات المستعملة بجدة

يمكنك التواصل مع سدن سيرفس الآن للحصول على أفضل خدمة، ويتوفر رقم هاتفنا على موقعنا الإلكتروني الرسمي؛ لذلك لن تعاني من البحث عن أرقامنا، ويرد عليك فريقنا بسرعة، ويتمتع بسعة الصدر واللباقة في الإجابة عن أسئلتك واستفساراتك، ويقدم إليك النصائح والإرشادات دائمًا دون مقابل.

أسعار شراء مكيفات مستعملة بجدة

تختلف أسعار شراء المكيفات حسب نوع المكيف، وماركته، وحالته، وحجمه، ويتم تقييمه تقييمًا دقيقًا يضمن حصولك على أفضل سعر للبيع، أما إذا كنت تنوي الشراء منا فإنك ستحصل على مكيف بحالة ممتازة بالضمان بسعر خيالي، ويمكنك طلبنا في أي وقت خلال فترة الضمان إذا واجهتك أي مشكلة تتطلب صيانة فورية وعاجلة، ستحصل معنا على خدمة مميزة مناسبة لميزانيتك.

نتبع استراتيجيات تسعير وتقييم خاصة عند شراء مكيفات مستعملة بجدة أو بيعها، ونضمن حصولك على أفضل سعر في كل الأحوال سواء كنت تشتري أو تبيع لذلك اطلبنا الآن دون تردد.

 

الأسئلة الشائعة

هل ينصح بشراء مكيف مستعمل؟

نعم، إذا كنت تتعامل مع شركة موثوقة مثل سدن سيرفس؛ لأن المكيفات المستعملة موفرة من حيث التكلفة، وتؤدي الغرض منها بكفاءة.

ما هو العمر الافتراضي للمكيف؟

عشر سنوات، ويفضل التخلص منها بعد هذه المدة، وشراء جهاز جديد.

كم من الوقت يحتاج تركيب المكيف؟

يختلف الوقت باختلاف نوع المكيف، وخبرة فني التركيب وكفاءته.

اذا كنت تريد التخلص من السكراب والخردة لديك اطلب خدمة شراء سكراب بجدة

Rate this post

Similar Posts