شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

إذا كنت تعاني من مشكلة في قلة كفاءة المكيف الموجود بمنزلك فحان الآن موعد تنظيفه ويمكنك الاستعانة بأفضل شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة والحصول على خدمات عالية الجودة وسريعة مقابل تكلفة قليلة، توجد خيارات كثيرة من أدوات التنظيف والمساحيق الفعالة التي تساعد في التنظيف والتعقيم الشامل للأجزاء الداخلية والخارجية واستعادة كفاءة الجهاز مرة أخرى، اطلع على المزيد من التفاصيل حول الخدمة والمزايا المتاحة بمتابعة السطور التالية.

شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة
شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

التعامل مع سدن سيرفس شركة تنظيف دكت مكيفات مركزية فى مكة قوية في المجال يمنحك خدمات لا مثيل لها مقابل أسعار جيدة ويقلل من المجهود والوقت المستغرق في تجربة التنظيف التقليدي الذي لا يأتي بفائدة فالمكيفات بشكل عام وعلى اختلاف أنواعها تحتاج إلى تقنيات عالية وأجهزة خاصة للوصول إلى الأجزاء الداخلية وتنظيفها بعناية كبيرة وهذا لا يحدث إلا عند التعامل مع مكان موثوق وآمن.

أفضل شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

شركة سدن سيرفس من أفضل الشركات على مستوى المملكة في تقديم خدمات تنظيف الأجهزة الكهربائية مثل المكيفات وغيرها، تمتلك عدد كبير من العمالة المتخصصة والمدربة بأعلى مستوى على استخدام الأجهزة الحديثة؛ مما يعمل على إنجاز المهام بشكل سريع وبأعلى معايير الدقة، ولديها ايضا أسطول كبير من السيارات المجهزة بأحدث التقنيات تنتقل إلى أي مكان لتقديم الخدمة للعملاء، والعمل بالكامل يتم تحت اشراف خبراء وفنيين متخصصين في أعمال التكييفات مما يتيح للعميل الحصول على خدمة متكاملة وعالية الجودة.

مميزات شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

نوفر الكثير من المميزات لعملائنا عند طلب خدمة تنظيف المكيفات من خلالنا وأهم المزايا التي يمكنك الحصول عليها كالتالي:

  •  لدينا خبرة طويلة في مجال تنظيف وغسل المكيفات ولدينا عملاء في كل أنحاء المملكة.
  •  نعتمد على فريق متخصص من الفنيين والخبراء والعمالة المدربة بأعلى مستوى نقدم للعميل أعلى خدمة.
  •  لدينا أحدث الأجهزة والأدوات التي تساعد على إنجاز مهام التنظيف بدقة عالية بأقصى سرعة.
  •  نعتمد في إنجاز المهام على أفضل المنظفات والمواد التي تساعد في تنظيف وتعقيم المكيف، والتخلص من البكتيريا والجراثيم المسببة للحساسية والأمراض الضارة.
  • نوفر للعملاء أرخص الأسعار على الإطلاق.
  •  نهتم بعمل عروض وخصومات متنوعة على الخدمة لضمان حصول العميل على أقل سعر مناسب لإمكانياته المادية.
  • لدينا فريق متخصص في كل أنواع التكييفات المركزيه والصحراوية والسبلت ومكيفات الدكت وغيرها.

شركة تنظيف دكت المكيفات المركزية بمكة

لا تتوقف خدماتنا على خدمة تنظيف المكيفات فقط بل تمتد لتشمل مجموعة متنوعة من الخدمات التي توفر للعميل الوقت والمجهود وتساعده في الحصول على جميع الخدمات المطلوبة من مكان واحد دون الحاجة إلى الاعتماد على العمالة الفردية أو الاستعانة بأكثر من مكان لإنجاز المهام المطلوبة، وأفضل الخدمات المتاحة لدينا كالتالي:

  •  صيانة كل انواع مجري هواء المكيفات المركزية باستخدام أحدث التقنيات وتوفر جميع قطع الغيار المستوردة عالية الجودة بأقل تكلفة.
  •  تركيب المكيفات بالاعتماد على فنيين خبراء في هذا المجال.

شركة تركيب دكت المكيفات بمكة

أرقام خدمة العملاء الخاصة بنا متاحة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، بإمكانك التواصل معنا وطلب الخدمة في أي وقت سيرد عليك أحد ممثلي الخدمة لبحث استفسارك أو تسجيل طلبك للحصول على الخدمة، وتحديد موعد للبدء بأعمال التنظيف وتركيب دكت المكيفات المركزية فى مكة المكرمة وفقًا لرغبتك فلا تتردد في التواصل معنا الآن.

أسعار شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

نوفر لجميع عملائنا في كل مكان على مستوى المملكة أسعار مميزة لخدمة تنظيف دكت المكيفات، ولدينا خيارات مختلفة من أدوات التنظيف التي تساعد على إنجاز المهمة بشكل سريع وبدقة عالية، وعلى الرغم من ذلك قد تقل أو تزيد التكلفة بناءً على عدد المكيفات المراد تنظيفها ونوعها ومدى وجود أي أعمال صيانة بها لكننا نحرص دائمًا على عمل الكثير من العروض والخصومات على جميع الخدمات المتاحة لدينا، ويمكنك الاستفادة بالخدمة في أي وقت وبأقل تكلفة.

أهمية تنظيف ديكت المكيفات

يساعد التنظيف الدوري للمكيفات في الحصول على هواء نقي وخالي من الأتربة والغبار، ويقلل من فرص الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي، والتي تنتج عن استنشاق الهواء الملوث، بالإضافة إلى الحفاظ على العمر الافتراضي للمكيف، وتقليل أعمال الصيانة بشكل كبير، والحفاظ على نظافة المكان الموجود به التكييف ومنع نمو البكتيريا والفطريات داخل الأجزاء الداخلية.

مخاطر إهمال تنظيف المكيف

تنتج الكثير من المخاطر عند إهمال تنظيف المكيف لفترة طويلة منها ما يلي:

  •  تحدث بعض المخاطر الصحية مثل الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي نتيجة نمو البكتيريا والفطريات الضارة مما ينتج عنه هواء ملوث.
  •  انخفاض كفاءة طاقة الجهاز وعدم قدرته على العمل خاصًة وإن كانت الأجزاء الداخلية متسخة كثيرًا؛ ويوجد بها انسداد بسبب الغبار المتراكم فيها مما يؤدي لزيادة استهلاك الكهرباء دون فائده.
  • إهدار العمر الافتراضي للمكيف وتلفه بشكل سريع لأن الغبار المتراكم يؤدي إلى انسداد الفلاتر ويتسبب في ارتفاع حرارة الضاغط، وتعطل بعض أجزاء المكيف.
  • ظهور رائحة كريهة اثناء تشغيل المكيف بسبب نمو البكتيريا والعفن في الأجزاء الداخلية.
  • التعرض لخطر الحريق فالغبار المتراكم يمكن أن يشتعل، ويسبب شرارة خصوصًا مع الحرارة العالية، وتنظيف المكيف يقلل من احتمالية حدوث ذلك.
  • قلة جودة الهواء وعدم توزيعه بشكل جيد في المكان والتقليل من كفاءة الجهاز بشكل عام.

نصائح شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة

بما أننا الأفضل على الإطلاق نقدم العملاء انا مجموعه من النصائح المميزة للحفاظ على المكيف لمدة طويلة ضد الأتربة والغبار والمشاكل التي تقلل من كفاءته وهي كالتالي:

  •  الحرص على التنظيف الدوري للمكيف على يد فني متخصص مرة على الأقل كل ثلاث شهور لحمايته من التعرض للتلف.
  •  الاعتماد على شركة متخصصة في التنظيف للحصول على خدمه جيده بتكلفه قليله.
  •  استعمال المكيف بالشكل الأمثل بالطريقة المناسبة وفقًا لما هو مدون وصف المنتج.
  •  ضبط ريموت التكييف بالشكل المناسب الذي يمنحك هواء نقي ونظيف وتبريد جيد دون الإضرار بأجزاء المكيف.
  •  الصيانة الدورية اجزاء المكيف من الداخل والخارج من الأمور المهمة التي تحافظ على عمر أطول من الجهاز.

الأسئلة الشائعة

كيف يتم تنظيف مكيفات الدكت؟

تعتمد طريقة التنظيف على الاهتمام بالأجزاء الداخلية مثل المجرى والأنابيب، والتأكد من عدم وجود أي أتربة أو جراثيم وبكتيريا بها؛ حتى لا تسبب مشاكل للمستخدم فيما بعد، وتستخدم المياه المضغوطة في التنظيف للوصول إلى كل الأجزاء مع الاهتمام بتنظيف الزعانف باستخدام فرشاة مخصصة لضمان عدم حدوث أي تلفيات بها أو كسرها أثناء التنظيف.

غسيل المكيف كل كم؟

يُنصح بغسل المكيف بواسطة عامل أو فني مختص بالتكييفات ولو لمرة واحدة خلال العام حتى لا يتعرض المكيف للتلف نتيجة تراكم الأتربة والغبار بشدة، وإذا كانت لديك الإمكانيه يمكن حجز خدمة التنظيف كل ثلاثة أشهر للحفاظ على المكيف من الداخل وحماية القنوات الداخلية.

متى يحتاج المكيف الى غسيل؟

يحتاج المكيف إلى عناية وتنظيف عند تراكم الأتربة فوق ريش التبريد أو داخل الملفات أو المرشح الخارجي، وملاحظة هذه الأتربة أثناء تشغيل المكيف أو عدم عمل المكيف بالكفاءة المطلوبة كما كان من قبل مما يدل على وجود الأتربة والاتساخات.

يمكنك الآن الحصول على أفضل خدمات التنظيف للمكيفات عند التواصل مع شركة تنظيف دكت المكيفات بمكة فهي من أفضل الشركات على الإطلاق في هذا المجال وتمتلك خبرة سنوات طويلة

اطلب ايضا خدمة النظافة الشامل من خلال شركة تنظيف بمكة

 

Rate this post

Similar Posts