شركة جلي رخام بجدة

هل ترغب في التخلص من المظهر غير اللائق لسيراميك أو رخام أو بلاط منزلك القديم، ولا ترغب في تغييره وتكبد الكثير من الخسائر المادية؟ نقدم لك اليوم في شركة جلي رخام بجدة الحل المثالي، من خلال استخدام أقوى مواد وماكينات الجلي، والأقراص المستوردة من إيطاليا وإسبانيا، التي لديها القدرة على التخلص من أصعب وأعقد البقع، والحفاظ على لون الرخام والبلاط كما هو دون أن يتلف، سدن سيرفس تقدم لك أفضل الخصومات وأقل الأسعار التي لن تجدها في أي مكان آخر.

استعين بنا في شركة جلي رخام بجدة لتعيد إلى منزلك رونقه وتشعر بالفخر أمام ضيوفك، تخلص من الشحوم والبقع الصفراء الملتصقة بالأرضيات والأسطح والحوائط الرخام والبورسلين.

شركة جلي رخام بجدة
شركة جلي رخام بجدة

 أفضل شركة جلي رخام بجدة

نقدم لك في شركة جلي رخام بجدة سدن سيرفس، أفضل خدمات الجلي والتلميع للبلاط والرخام بجميع أنواع، وتنظيف الأرضيات بعد أعمال البناء والتشطيب، وإذا كنت تستعين بالجرانيت في تصميم أرضيات أو بعض حوائط المنزل، فلدينا الأجهزة المتخصصة في تنظيفه وجليه، والتخلص من الأوساخ العالقة به، باستخدام الماكينات الحديثة والمستوردة من الخارج، لتعطيك أفضل النتائج

أكثر الأمور التي تستنزف الكثير من وقتك وجهدك، هي البحث عن طرق تلميع الرخام والأرضيات، مع الحفاظ على لونهم وشكلهم الأصلي، باستخدام آلات الجلي الحديثة، وإزالة الشقوق أو الفتحات التي تشوه مظهر المنزل، بأقل التكاليف، لذلك تقدم لك سدن سيرفس خدمات الجلي والتلميع في جدة بأسعار لا مثيل لها، وعلى يد فريق من أمهر العمال والفنيين.

شركة جلي سيراميك وبورسلين بجدة

نعلم أنك تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لتنظيف السيراميك والرخام والبورسلين، تختصر عليك الوقت، وتساعدك في أن تحافظ على منزلك نظيف وآمن طوال الوقت، فإن الأمر لم يعد صعبا كما تعتقد، لدينا فريق من العمالة الماهرة والفنيين أصحاب الخبرات الواسعة، لتلميع أنواع البلاط والرخام والجيرانيت بدون أن يتعرض للتلف أو يتغير لونه.

استخدام الجلايات الخاطئة أو غير الموثوقة، يؤدي إلى تنحيف حجم البلاطة وتلفها وتغير لونها، وتخسر أنت أموالك عند الاستعامة بشركة غير متخصصة أو مجهولة، لهذا نحن نقدم لك كل ما تريده من أعمال التنظيف، والجلي والتنظيف والتعقيم للمنزل، وإعادته كأنه حديث الإنشاء مرة أخرى.

ارخص شركة جلي بلاط في جدة

تنتشر الكثير من شركات جلي البلاط في مدينة جدة، ولكن ليست جميعها يقدم خدمات التنظيف والجلي بالأسعار التي تتوافق مع ميزانيتك وجميع فئات وشرائح المجتمع، ولهذا نحن نحرص على تقديم أرخص الأسعار في سدن سيرفس اكبر شركة جلي رخام بجدة من خلال استخدام الجلايات ذات الجودة العالية، بأسعار تناسب احتياجاتك، ووفقا لما تطلبه بدون زيادات، من خلال الخصومات والتخفيضات والعروض القوية السارية على مدار الساعة.

مميزات شركة تلميع رخام بجدة

تتمتع شركة جلي رخام بجدة بالكثير من المميزات، التي تجعلها خيارك الأول والمثالي، إذا كنت تبحث عن الخدمة عالية الجودة مع الأسعار المناسبة والمصداقية والأمانة في المعاملة، فنحن نتمتع بالمميزات الكثيرة، أبرزها ما يلي:

  • يتمتع جميع العاملين لدينا بالأمانة والمصداقية، ودقة أعمال الجلي والتنظيف، مع سرعة إنجاز جميع المهام.
  • نتمتع بالخبرة العالية التي تعود لعدة سنوات، في جميع مهام وأعمال التنظيف والصيانة للمنازل
  • نستعين بأحدث المعدات والأجهزة، التي تُلمع البلاط والجرانيت والرخام، وتعيد لهم لونهم الطبيعي
  • توفير أرقام ووسائل تواصل معنا تعمل على مدار الساعة، لحل أي مشكلة تواجهك في أقرب وقت ممكن.
  • أسعارنا منخفضة ومناسبة لجميع شرائح المجتمع، ولا تقبل المنافسة مع أي مكان آخر.
  • الخصومات والعروض مستمرة على مدار العام، وليس في المواسم والأعياد فقط.

خطوات جلي البلاط بجدة

نستعين في شركة جلي رخام بجدة بأفضل وأمهر الخبراء والمتخصصين في أعمال الجلي والتنظيف، لوضع خطوات التنظيف والجلي الدقيقة والمثالية، لنتائج أفضل، ومادمت ترغب في التعاون معنا لتنظيف وجلي رخام منزلك، تعرف على الخطوات التالية:

  1. نحدد معك موعد زيارة المنزل، يبدأ الفني المتخصص في معاينة المكان وتحديد المشكلة التي يعاني منها
  2. يبدأ العامل في تنظيف الرخام والبلاط بعمق، باستخدام المكانس الكهربائية، ذات السرعات العالية
  3. استخدام المنظفات التي تناسب نوعية البلاط، لضمان تنظيفه بعمق، واستخدام الأقراص الخشنة، في إزالة الخدوش والبقع، لتوحيد لون البلاط.
  4. نستخدم الأقراص الكاشطة التي تجلي البلاط وتزيل عنه البقع الصعبة، بدون أن تُحدث به أية أضرار.
  5. بعد الانتهاء من جلي الرخام أو البلاط، يبدأ العامل في فرك حبيبات تنعيم الأسطح المستوردة، لإزالة جميع الشوائب وبقايا مواد الجلي من الأرضيات
  6. استخدام مسحوق التلميع والأقراص المصنوعة من الألماس، التي تضفي البريق واللمعان الشديد، ليكون في حالة أفضل من الحالة الأصلية له.

أدوات جلي الرخام والبلاط بجدة

نستخدم في شركة جلي رخام بجدة الأدوات المتطورة والفعالة في القضاء على البقع والشوائب، وبقايا مواد البناء من الرخام والبلاط وواجهات المباني، يصعب أن تعثر عليها بالأسعار التي نوفرها لك، أبرز هذه المعدات ما يلي:

ماكينة جلي الأرضيات

نستخدم ماكينات بحجم كبير التي تصلح لجلي مساحات كبيرة، تحتوي على عدد كبير من الأقراص الخشنة، التي تفرك البقع الصعبة والخشنة والعنيدة، وتقدم لك أفضل النتائج ذات الفاعلية القصوى، تناسب هذه الماكينات المساحات شديدة الاتصاع مثل دور العبادة والقاعات.

ماكينة جلي محمولة

هذه الماكينة هي الأصغر، تناسب الأركان والزوايا الضيقة، والأماكن الصعبة التي لا تستطيع أن تصل إليها بالطرق العادية والتقليدية، ويسهل التحكم في هذه الأجهزة، من خلال تقنيات التحكم اليدوية، تناسب المنازل والفلل والقصور والشقق الصغيرة.

أقراص التلميع والجلي

نستورد من الخارج الأقراص الخشنة التي تزيل البقع العنيدة والملتصقة في البلاط منذ فترة طويلة، والخدوش التي تشوه مظهر الأرضيات والحوائط والواجهات، مع الأقراص الناعمة التي تُلمع البلاط بصورة نهائية، مصنوعة من قطع الألماس.

طريقة جلي الرخام بجدة

تستخدم سدن سيرفس أحدث طرق جلي الرخام بجميع أنواعه وألوانه، سواء الداكنة أو الفاتحة، ولكي نضمن أفضل النتائج، نستعين بالخبير والفني المتخصص في وضع خطة العمل والإشراف عليها، والتي تتمثل فيما يلي:

  1. البدء في ملء فواصل الرخام ببما يسمى غراء الرخام المتخصص، وتلوينه بنفس لون الرخام.
  2. يبدأ الفني في صنفرة الرخام بمواد الألماس، على مستوى واحد، مع ضمان خلو الفروق التي نصنعها من حبيبات الرخام.
  3. استخدام ورق الديموند في صنفرته، على 6 مراحل مختلفة، لتصل إلى أقصى درجات النعومة
  4. نستخدم مواد خام مستوردة من إيطاليا وإسبانيا لتلميع الرخام، تتناسب مع الألوان المختلفة، وتحافظ عليه ضد أية خدوش
  5. إعادة تصفية الرخام واستعادة لونه الطبيعي
  6. تطبيق طبقة كريستالية تضفي اللمعان والسطوع على الأرضية.
  7. نعزل الرخام في النهاية بالمواد الإيطالية، التي تحافظ عليه لوقت طويل من أية مؤثرات خارجية.

شركة تنظيف سيراميك بجدة

نستعين بأفضل الطرق التي تُتمم أعمال الجلي بنجاح وفاعلية وبدون استخدام مواد كيماوية ضارة، تغير لون البلاط والأرضيات، أهم هذه الطرق استخدام محاليل الملح والخل، للتخلص من آثار مواد البناء والمنظفات الرديئة، وعدم الإفراط في استخدام الخل كل لا يفقد بريقه.

إزالة أصعب البقع والأتربة باستخدام مواد تنظيف ذات فاعلية عالية، تصل لأصعب الأماكن وفواصل البلاط والرخام، وتنظيفها والتخلص من بقايا الأطعمة أو الدهانات والشحوم التي تلتصق بأرضيات الحمامات والمطابخ.

شركة تلميع رخام بجدة

نتبع أحدث طرق وآليات تلميع الرخام بعد جليه والتخلص من البقع والشوائب والفتحات والثقوب به، نستخدم المواد العازلة للسطح الخارجي للبلاط والرخام، التي تحميه من الأوساخ والأتربة، ومن التصاق البقع به مرة أخرى، بدون تغير لون الأرضية بكثرة التنظيف، كما أننا نستخدم مواد التلميع التي تحمي الأرضية من التكلسات الجيرية، والحفاظ على مظهرها الخارجي، مع التخلص من جميع البقع العنيدة والصعبة.

إذا كان الرخام لديك لونه فاتحا ويعاني من البقع الصفراء التي تشوه مظهره، فإننا نستخدم منظفات آمنة مستوردة من الخارح، لديها القدرة على إزالة هذه البقع، مع استخدام الطرق اليدوية في حك البقع والتخلص منها، باستخدام المياه الدافئة.

أهمية جلي الرخام والبلاط

جلي البلاط والرخام يعود عليك المميزات والفوائد، التي تجعلك تتواصل معنا على الفور، بمجرد أن تلاحظ انتشار الشوائب أو البقع على أسطح الرخام والأرضيات، وتتمثل أهمية جلي الرخام بانتظام فيما يلي:

  • تنظيف الرخام من أصعب البقع، التي لا تستطيع أن تقضي عليها بالطرق التقليدية أو الماء والصابون
  • يعود الرخام جديدا مثلما كان، والتخلص من جميع الثقوب والخدوش التي تشوه مظهره، وتُشعرك بالحرج أمام ضيوفك.
  • زيادة نسبة تنعيم السيراميك والرخام، وتسويته من خلال الماكينات ذات الجودة العالية والمستوردة من الخارج
  • التخلص من البكتيريا والجراثيم التي تعلق بالأرضيات والحوائط الملوثة، أو التي يتراكم عليها الأوساخ.

شركة جلي رخام صناعي

عملينا العزيز نحن في سدن سيرفس نقدم لك خدمة جلي الرخام الصناعي، وتلميعه للحفاظ على جودته ولونه الطبيعي، لتحصل على الميزات التالية:

  • التخلص من الشروخ والشقوق التي تظهر على الرخام الصناعي
  • غسل الرخام وتنظيفه بعناية وبدون أن تبذل أنت جهدا مضاعفا أو تدفع مبالغ مالية عالية
  • استعادة لمعان الرخام الصناعي
  • إزالة الفيروسات والبكتيريا عن الرخام الصناعي.

خدمات شركة جلي رخام بجدة

لا نقدم لك في سدن سيرفس خدمات جلي الرخام وتلميع البلاط والبورسلين والسيراميك فقط، ولكن خدماتنا متكاملة وشاملة لا تحتاج معها إلى أن تستعين بأكثر من جهة في نفس الوقت، أبرز خدماتنا تتمثل فيما يلي:

  • خدمات تنظيف المنازل وجميع الأعمال بها، وتنظيف الفلل والقصور
  • عزل الأسطح بالفوم وأبرز أنواع العوازل المائية والحرارية
  • خدمات كشف تسربات المياه، باستخدام أفضل أنواع الأجهزة ذات الفاعلية الأكبر.
  • شفط بيارات الصرف الصحي، والتخلص من مشكلات انسداد المجاري
  • خدمات مكافحة الحشرات الطائرة والزحفة
  • تنظيف وتعقيم وصيانة المسابح بأنواعها
  • خدمات نقل الأثاث من جدة إلى جميع مدن المملكة.

نصائح شركة جلي رخام بجدة

نقدم لك في سدن سيرفس أهم النصائح الت يجب أن تتبعها لتحافظ على جودة البلاط أو الرخام لوقت أطول، ودون أن تحتاج لأعمال الصيانة والجلي المستمرة، أهم هذه النصائح ما يلي:

  • يجب عليك أن تنظف البلاط بانتظام، ولا تترك بقايا الطعام أو الزيوت والشحوم عليه
  • استعين بالجهات المتخصصة، التي تستخدم المنظفات الموثوق بها ذات الفاعلية الأقوى والمفعول الفوري
  • إذا كنت تستخدم منظف بنفسك، فاختبره أولا على جزء بسيط من الأرضية، لضمان عدم تآكلها

ما هي الماده التي تلمع الرخام؟

الحجر الأصفر الإيطالي، الذي يتم وضعه في ماكينات الجلي وتلميع الأرضية به، وكذلك الكريستال الإيطالي لتنعيم أكبر.

ماذا يعني جلي الرخام؟

تنظيفه ومسحه بصورة متكررة ودورية، والتخلص من البقع القوية والصعبة التي تلتصق به، ولا تزول عنه بالمنظفات العادية

ما هو الشيء الذي يلصق الرخام؟

لاصق الرخام أو المونة الإسمنتية التي تتكون من رمل السيليكا ومواد أخرى تُخلط بالمياه

شركة جلي رخام بجدة تحافظ على بلاط وأرضيات وواجهات منزلك، من الغبار والأتربة والشحوم والأوساخ العالقة، بفضل استخدامنا أحدث معدات الجلي في العالم.

5/5 - (1 صوت واحد)

Similar Posts