شركة جلي رخام بمكة

شركة جلي رخام بمكة تأتي إليك بباقة من أفضل الخدمات والعروض الحصرية، على أعمال التمليع والتنظيف للأرضيات الرخام والبورسلين والسيراميك والبلاط بحميع أنواعه وأشكاله، لتعيد تشكيل منزلك من جديد، وتقضي على البقع أو بقايا الدهانات التي تلتصق بالأرضيات، واستخدام المعدات الحديثة مثل الصاروخ وأقراص الجلي الدائرية الخشنة والناعمة، والجلي باستخدام الماس الإيطالي والإسباني، الذي يحافظ على لون الأرضية، ويضفي عليها بريق لا مثيل له، ولا تقلق بشأن الأسعار، فجميع خدماتنا تطبق عليها أعلى نسب الخصومات والتخفيضات.

تواصل معنا في شركة جلي رخام بمكة سدن سيرفس التي تعيد تجديد بلاط منزلك أو مكتبك مرة أخرى، وتخلصك من البقع الصفراء وبقايا الطعام، التي تشعرك بالحرج أمام ضيوفك.

شركة جلي رخام بمكة
شركة جلي رخام بمكة

شركة جلي رخام بمكة

سدن سيرفس متخصصة في أعمال جلي الرخام والسيراميك، التي تساعدك في استعادة منزلك جديدا كما كان، مهما كان حجم الاتساخات على الأرضيات والجدران والحوائط، نسوي الرخام بعد جليه وتلميعه، بأقراص الماس الحديدة، وهي أحدث وأفضل التقنيات التي تنعم الرخام بنسبة 100%، وخدمات تنظيف الفواصل بين الرخام بصورة جيدة، وتعبئتها بمواد ذات فاعلية تسمى الجولي متعددة الألوان.

نستعين بأمهر العمال والفنيين المحترفين الذين لديهم القدرة على تلميع جميع أنواع الأرضيات والحوائط، وخامات الرخام والبروسلين والبلاط وتدريبهم على استخدام المعدات المتطورة، ومواد مستوردة من الخارج مثل الملح الأبيض إسباني الصُنع، والحجر الأصفر الإيطالي، وخدمات تنظيف الأبواب بالكريستال.

مميزات شركة جلي سيراميك بمكة

شركة جلي رخام بمكة خيارك الأهم والأمثل، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل خدمات التنظيف والتلميع والجلي للرخام والسيراميك والبلاط، واستعادة بريق وفخامة منزلك أو مكتبك مرة أخرى، بفضل تمتعنا بالمميزات التالية:

  • نعتمد على فريق من العمالة الماهرة والمتخصصة، أصحاب الخبرات الواسعة، في أعمال التنظيف والجلي للأرضيات والحفاظ على لونها.
  • نستخدم ماكينات متطورة للغاية، تنظف مساحات كبيرة من الأرضيات في وقت أقل، ودون إحداث فوضى في المنزل.
  • أسعارنا تنافسية ولا مثيل لها، لن تجدها في أي مكان آخر، نطبق خصومات حصرية وقوية، وتحفيضات كبرى على مدار العام.
  • المعالجة الخاصة والفعالة للمباني الجديدة، التي يتم تركيب الرخام أو البورسلين بها، والتخلص من بقايا الطلاء الملتصق بها.
  • سرعة الرد عليك من قبل فريق من أمهر موظفي خدمة العملاء، لتقديم خدمات متكاملة على مدار العام.

ارقام شركة جلي وتلميع رخام بمكة

نعلم أنك في حاجة لخدمة جلي وتلميع الرخام والبلاط في الحمامات والمطابخ، أو تلميع الرخام في الصالة أو غرف المنزل المختلفة، وتحاول التواصل مع شركات جلي رخام بأنواعه المختلفة، وبعض المؤسسات تضع أرقاما وهمية، فإن سدن سيرفيس تقدم لك أرقام حقيقية مفعلة على مدار الساعة، وحتى في أيام العطلات الرسمية، ولتصل إلينا في وقت أسرع، تواصل معنا بأي من الطرق التالية:

  • ارسل رسالة واتساب أو رسالة نصية على رقمنا في أي وقت على مدار اليوم
  • اترك رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا، وسيتم الرد عليك في أقرب وقت ممكن
  • تواصل معنا من خلال صفحتنا الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

خدمات شركة جلي بلاط بمكة

نوفر لك في شركة جلي رخام بمكة خدمات شاملة ومتميزة، ذات جودة عالية، على يد فريق من العمالة الماهرة والمتميزة، لتلميع الرخام بمواد قوية وفعالة، عليك عزيزي العميل أن تثق في قدراتنا الخاصة، في الحفاظ على بلاط منزلك ولونه وخامته، حتى باستخدام مواد التلميع المختلفة، ليست خدمات الجلي أو التلميع فقط، ولكن خدماتنا تشمل ما يلي:

  • خدمات تنظيف الرخام والجرانيت الصناعي والطبيعي، مع معالجته بأجهزة وأدوات إيطالية حديثة ومتطورة.
  • خدمات عزل وحماية الرخام، بالمواد الإيطالية التي تمتص الزيوت والسوائل والمشروبات وتحافظ على المظهر الجذاب واللامع للأرضيات.
  • تلميع واجهة الرخام والجدران المختلفة، باستخدام مواد كريستالية وبلورية، تحمي الأرضيات والحوائط لفترات طويلة
  • تنظيف الواجهات المصنوعة من الأحجار، باستخدام معدات وآلات متطورة مستوردة من الخارج، سواء كانت مصنوعة من الأحجار الصناعية أو الطبيعية.
  • خدمات تنظيف الأرضيات الخرسانية، وأرضيات الإسمنت وتطبيق عوازل الإيبوكسي وتنظيف السيراميك في القصور والفلل والشقق.

نصائح شركة جلي بورسلين ورخام بمكة

عند القيام بخطوات جلي الرخام أو البروسلين، فإن شركة جلي رخام بمكة تقدم لك مجموعة من الإرشادات والنصائح، التي يجب أن تتبعها، عند البدء في تلك العملية، حتى تحصل على أفضل النتائج، تتمثل أهم هذه النصائح ما يلي:

  • استعين بالعمال المحترفين والمتخصصين، حتى لا تلحق الضرر بالأرضيات والجدران في منزلك أو مكتبك.
  • حافظ على نظافة المكان بعد أعمال الجلي والتلميع، فيجب أن تنظف الأرضية بمواد خفيفة لا تحتوي على مواد كاوية، أو مبيضات تغير لون الأرضيات.
  • استعين بمؤسسات متخصصة في أعمال الفحص دوريا، لتتأكد من جودة البلاط، وعدم وجود أية شقوق أو بقع صفراء به
  • بمجرد أن تلاحظ تغير لون الرخام أو انتشار التكلسات والبقع عليه، تواصل معنا على الفور، لنقدم لك خدمات جلي وتلميع الرخام بأفضل وأحدث المعدات والتقنيات.
  • لا تستخدم أي مادة خشنة في تلميع البلاط أو الرخام والسيراميك، حتى لا يتجرح
  • اهتم بنظافة الأرضيات باستمرار، بالتعاون معنا والحصول على خدمات التنظيف الدورية كل أسبوع أو شهريا حسب الحاجة.

أدوات جلي البلاط والرخام بمكة

تستخدم سدن سيرفس أحدث الأدوات والمعدات، التي تقدم لك خدمات على أعلى مستوى، دون وجود أية أخطاء أو عيوب على البلاط والرخام بعد جليهم، وقبل أن تستعين بنا لأعمال الصيانة والجلي، نقدم لك أبرز هذه المعدات:

ماكينات جلي أرضية

هذه الماكينات التي نستخدمها في شركة جلي رخام بمكة تتميز بحجمها الكبير، وتحتوي على عدد كبير من الأقراص الخشنة والناعمة، حسب طبيعة المكان وحجم الأضرار التي وقعت على الأرضية، كما أنها تتميز بسهولة عملها في المساحات الكبيرة والقاعات والمساجد ودور العبادة.

ماكينة جلي محمولة

هذه الماكينة تأتي بالحجم الصغير وتستخدم في تلميع وجلي المناطق الضيقة والزوايا التي يصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية، ويمكن للفني أن يتحكم بها يدويا لتحصل على نتائج أفضل وأكثر دقةً من الأجهزة الأخرى.

أقراص التلميع والجلي

إذا كنت ترغب في الحصول على درجات تلميع وجلي وتنظيف ذات جودة عالية، فإننا نقدم لك أفضل ماكينات وأجهزة الجلي، التي تحتوي على الأقراص الخشنة، التي تزيل الخدوش أو البقع العنيدة والصعبة، والأقراص شديدة النعومة، التي تجعلك تحصل على درجة تلميع تصل إلى 100%.

شركة جلي بلاط بالصاروخ بمكة

استخدام الصاروخ الكهربائي في جلي البلاط، من أحدث التقنيات التي نتبعها في سدن سيرفيس، التي تساهم في تلميع الأرضيات على مساحات كبيرة وواسعة، طريقة فعالة ومضمونة تزيل البقع والشوائب من البلاط، خيارك المثالي إذا كنت تريد التنظيف الفعال والسريع، للمطاعم والفنادق والمحال التجارية والفلل والقصور.

نضمن لك أن تحصل على بلاط له بريق خاص ولامع، بتمرير الصاروخ على الأرضيات المتضررة، والتخلص من البقع والشحوم التي تلتصق به، مع المواد الكيماوية التي تزيل الأوساخ بفاعلية أقوى ومن الاستخدام الأول لها، كل هذا مقابل أرخص الأسعار على مستوى المملكة.

خطوات جلي وتلميع البلاط بالرخام

نتبع أحدث أساليب تلميع وجلي البلاط والرخام بالصاروخ، وهي الطريقة العملية والأكثر سهولة، تناسب المساحات الواسعة، يتم استخدامها باتباع الخطوات التالية:

  1. يبدأ العامل في تنظيف البلاط بشكل عميق، وإزالة الدهون والأوساخ الملتصقة بالبلاط
  2. وضع مادة كيماوية تفتت البقع العنيدة وتزيل الشوائب تماما عن الأرضية
  3. استخدام الصاروخ في رش المياه والمادة الكيماوية، وضغط المياه على السطح لإزالة البقع الصفراء
  4. تلميع وجلي البلاط، واستخدام الصاروخ ايضا في تلميع الرخام وإزالة الشوائب عنه بصورة فعالة.
  5. إزالة بقايا المادة الكيماوية جيدا، وتجفيف البلاط واختباره لتتأكد من عدم تسرب المياه أو السوائل لفواصله مرة أخرى.

طرق تلميع رخام بمكة

نتبع في سدن سيرفيس أحدث طرق التلميع المصرح بها عالميا والمتبعة في جميع دول العالم، التي تحافظ على كفاءة وجودة البلاط، ولا تنشر أية مواد كيماوية ضارة في الأجواء، وفي نفس الوقت تلبي كافة احتياجاتك وتعيد الأرضية جديدة كما كانت، أهمها ما يلي:

  • طريقة التلميع التقليدية، التي تقوم على استخدام الأدوات والمعدات اليدوية مثل الفرش والقواطع اليدوية، واستخدان المعجون الذي يثطبق بصورة دائرية، على الأرضية، وتلميعها بالقماش الناعم
  • استخدام آلات كهربائية حديثة، وهي الطرق الأحدث والاكثر فاعلية، باستخدام أقراص دوارة والقضاء على البقع الصفراء والدهون والفضلات بصورة دائرية، لتحصل على أقصى درجات اللمعان والحماية.

خطوات تلميع رخام بمكة

نستخدم في سدن سيرفيس أكبر شركة جلي رخام بمكة خطوات عملية ودقيقة للغاية، تساعدك في الحصول على سيراميك لامع ونظيف، بدون بهتانه أو تغير لونه، باستخدام الماس ومواد إيطالية وإسبانية الصُنع، تتمثل تلك الخطوات فيما يلي:

  1. نتلقى اتصالك الهاتفي، ويحصل موظف خدمة العملاء، على جميع المعلومات الخاصة بأعمال التلميع والجلي، ثم تحديد موعد زيارة المنزل ومعاينته.
  2. يبدأ العامل في تقليم الأبواب وتركيب تغطية بلاستيكية لحماية جميع الأماكن الهشة به.
  3. تسطيح أرضية الرخام، من خلال إزالة الطبقة المتضررة أو المتسخة، باستخدام الحجر الماسي المستورد من الخارج.
  4. حشو جميع مفاصل البلاط الرخامية، بالدهانات الخاصة، والتي تتناسب وتتطابق بالضبط مع لون الرخام الأصلي
  5. تنعيم الأرضية أيضا بأحجار الماس، وتتم هذه المرحلة وحدها على 5 خطوات منفصلة، من مرحلة ناعمة حتى الوصول للأنعم
  6. يحدد الفني نوع الرخام وعلى أساسة، يبدا في صقله بالمواد الإسبانية والإيطالية
  7. تلميع الأرضيات بحجارة صفراء مع ملح بلوري عالي الجودة.
  8. البدء في فصل الرخام تدريجيا بمواد متخصصة، ومنع امتصاصها مرة أخرى للسوائل أو الزيوت، أو أية مواد عضوية تسبب إصفرار الأرضيات.

اسعار شركة جلي رخام بمكة

استخدامنا للمواد الحديثة والآمنة، والمعدات المتطورة، في جلي وتلميع البلاط والرخام والبورسلين، لا يعني تطبيق أسعار مبالغ بها مقابل كل خدمة تحصل عليها من خلالنا، فنحن نهتم دائما براحة عملائنا، ونقدم لك باقة من أرخص وأقل الأسعار على أعمال الجلي والتلميع لجميع أنواع ألأسطح، عبر تطبيق باقة خصومات وتخفيضات قوية، لن تجدها في أي مكان آخر.

أسئلة شائعة

هل جلي الرخام كل سنه؟

نوصيك بأن تجلي الرخام كل ستة أشهر وعزله تماما عن الحرارة والمياه، وقد تختلف المدة وفقا لنوع الرخام والمادة التي تستخدم في جليه وتنظيفه، والعوامل الجوية والمناخية.

كيف اعرف ان الرخام اصلي؟

الرخام الأصلي الطبيعي تجد بريقه يشبه الذهب شديد النقاء، أما الصناعي فجودته تكون أقل، وقد تجد به بعض الشوائب أو البقع، لأنه يُباع في الأسواق بديل للرخام.

هل يوجد جلي الرخام الصناعي؟

نعم، نحن نقدم لك خدمات جلي الرخام الصناعي، بماكينات وأجهزة متخصصة، وأقراص التلميع الخشنة والناعمة.

شركة جلي رخام بمكة تقدم لك خدمات التنظيف والتلميع، للأرضيات والجدران بجميع أنواعها، ليس فقط الرخام، ولكن السيراميك والبلاط والبورسلين بألوانه وأنواعه.

أطلب ايضا خدمات التنظيف الشامل بخصم كبير من شركة تنظيف بمكة

Rate this post

Similar Posts