المكيفات أجهزة لا نستغني عنها في المنازل ولا مستشفيات ولا المدارس أو المصانع ولا المستودعات، فمعظم الأماكن لابد من وجود المكيفات مهما كان نوعها، وتلك المكيفات تحتاج لتنظيف كما تحتاج للصيانة وتغيير قطع الغيار، وشركة سدن شركة تنظيف مكيفات بجدة توفر لك الخدمات التي تحتاج لها المكيفات، فاتصل بها وتعاقد معها، ولكن ما الخدمات التي تقدمها تلك الشركة لمن يتعاقد معها.

شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات بجدة تقوم بتنظيف كل محتويات المكيف سواء كانت وحدة داخلية أو خارجية، كما تقوم بتنظيف المكيف مهما كانت حالته وتخليصه من الغبار والأتربة التي تعطله عن العمل.

تنظيف المكيف من شركة سدن يضمن لمكيفك عمر افتراضي أطول كما يعمل على خفض صوت المكيف ليكون الصوت المعتاد وليس الصوت المرتفع المزعج .

كما لدينا خدمة تنظيف كاملة وغسيل كامل لمحتويات المكيف من فلاتر وخراطيم مياه وكذلك التخلص من القطع التالفة، التي تمنع المكيف من العمل بالكفاءة المطلوبة.

افضل شركة تنظيف مكيفات بجدة

إذا كنت تعيش بجدة، فأفضل شركة تنظيف مكيفات بجدة هي شركة سدن، لابد من الاتصال بخدمة العملاء لكي تحصل على المزايا التي تقدمها الشركة للعملاء ومنها:

  • شركة تنظيف مكيفات بجدة تقدم لك أفضل فريق عمل يهتم بالمكيف ليس بجدة فقط بل في كل أنحاء المملكة، وهم عمالة فنية مدربة تتعامل مع كل أنواع المكيفات.
  • عند التعاقد معنا، اعلم أنك تضمن هواء باردًا منعشًا طوال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.
  • إذا تعاقدت معنا على تنظيف أكثر من مكيف لفترة طويلة نسبيًا تتجاوز العام فأنت تحصل على هدايا متعددة منها غطاء الوحدة الخارجية للمكيف سبليت.
  • لدبنا كل الخدمات التي تخص المكيف بداية من التأسيس والتركيب حتى التنظيف والصيانة وتغيير قطع الغيار.
شركة تنظيف مكيفات بجدة
شركة تنظيف مكيفات بجدة

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

المكيف سبليت أصبح من الأنواع المنتشرة ليس بجدة بل في كل أنحاء المملكة، وبدول الخليج عموما، لذلك لدينا شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة متخصصة في هذا النوع من المكيفات.

حيث نقوم بتنظيف مكيفات سبليت بتقسيم العمل على الوحدتين الداخلية والخارجية، ولكن قبل العمل لابد من فصل التيار الكهربائي تماما، ثم نقوم بفك وجه الوحدة الداخلية للمكيف.

بعد الإزالة لابد من استخدام البلاور للتخلص من تكتلات الأتربة التي تتراكم على بعض مكونات المكيف.

بعدها نقوم بوضع الكيس الخاص بالتنظيف، وفائدته عدم إفساد نظافة المكان بالماء الغير نظيف الناتج من عملية التنظيف.

كما نقوم بتنظيف الخراطيم المتصلة بالمكيف ونتأكد من عدم وجود عوائق تمنع تصريف الماء لأنه في حالة عدم التصريف تحدث مشاكل بالمكيف.

فنيين شركة تنظيف مكيفات بجدة لديه يعملون على تنظيف الفلاتر وجعلها تعمل أطول فترة ممكنة ولا نقرر تغييرها إلا بعد التلف التام لها، وليس هذا فقط بل نقوم بتعطيرها وتعقيمها، فيخرج الهواء بارد ومنعش.

أطلب خدمات التنظيف الشامل بخصم 50% من خلال شركة تنظيف بجدة

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة

شركة سدن بلا منافس أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجدة، وذلك بشهادة العملاء لأننا:

  • نستطيع فك كل مكونات المكيف وتنظيفها وإعادة تركيب تلك الأجزاء مرة أخرى.
  • نلتزم بالمواعيد التي اتفقنا عليها مع العميل .
  • نقدم كل المواد والمعدات التي تستخدم في العمل، من أدوات تنظيف و مواد تنظيف ومناشف وغيره.
  • لا نقوم بتنظيف المكيف في أول مرة إلا بعد فحصه بالكامل وتقديم تقريرًا وافيًا عن حالة المكيف، وبذلك يعرف العميل حالة مكيفه وما ينبغي عليه تغييره من قطع.
  • تنظيف المكيف لدينا مع التعاقد على الصيانة يطيل العمر الافتراضي للمكيف ويحافظ عليه.

شركة غسيل مكيفات بجدة

شركة سدن تستورد من الخارج معدات وأدوات عالية الدقة والتقنية لكي يستطيع العمال القيام بالعمل في شركة غسيل مكيفات بجدة.

العمالة لدينا مدربة بشكل ممتاز على غسيل المكيفات، فلا نترك أي جزء من المكيف بلا تنظيف أو به أي أثر من أثار الغبار والأتربة.

لا نقومك بعملية غسيل المكيف إلا بأجزاء محددة حتى نحافظ على المكيف، كما نحرص على التجفيف الجيد حتى لا يصاب المكيف بأي عطل، ونمنح العميل ضمانًا على سلامة المكيف .

نقوم بغسيل المكيفات سواء كانت سبليت أو مكيفات شباك، حتى المكيفات الصحراوية نقوم بغسلها وتنظيفها، وكذلك المكيف المركزي.

غسيل مكيف سبليت جدة

غسيل مكيف سبليت بجدة يعني غسيل الوحدة الداخلية له، أما الوحدة الخارجية وهي الكمبريسور فلا يتم غسلها لأنها تحتوي على الماتور أو المحرك، ولا يصح أن يستخدم فيه الماء، لذلك يفضل وضع أغطية معينة عليه لحمايته من مياه الأمطار في فصل الشتاء.

أما الوحدة الداخلية فنقوم بفك الوجه الخارجي لها، ونقوم بتنظيف ما به من زعانف، وهي الأجزاء التي تتحرك لكي تقوم بتوزيع الهواء.

كما نقوم باستخدام مسدس الماء في أجزاء معينة في تلك الوحدة ولكن لابد من يقوم بذلك يكون عاملًا يستطيع القيام بعمله على أتم وجه.

تنظيف دكت التكييف المركزي بجدة

شركة سدن شركة تنظيف مكيفات بجدة تقدم أفضل خدمة تنظيف دكت المكيف المركزي بجدة، حيث:

  • تنظيف مجرى وأنابيب المكيف، والتأكد من خلوها من الشوائب أو الجراثيم التي قد تسبب ضررًا لمكن يقوم بتنفس الهواء الناتج من المكيف.
  • نستخدم مسدس الماء أو الماء المضغوط ليكون له قوة قادرة على التخلص من طبقات الغبار التي تراكمت، مع تنظيف الزعانف الخاصة به وذلك باستخدام فرشاة ناعمة حتى لا يتم كسرها أو تجريحها.
  • يتم إزالة المشابك الواقية وتنظيفها ومن الممكن بعد التنظيف أن نقوم بعملية تشحيم للحفاظ على صوت المكيف المنخفض.

شركة تنظيف مكيفات شباك بجدة

المكيف الشباك نوع من المكيفات التي أثبتت كفاءتها بحق، وإن كانت أنواع قديمة نسبيًا، لكن الذي يعمل منها عند تنظيفه من قبل شركة سدن يعمل بكفاءة ممتازة.

شركة شركة تنظيف مكيفات بجدة شركة لديها عمالة خبرة في تنظيف المكيفات الشباك حيث إن المكيف الشباك وحدة واحدة.

يتم تنظيف الأجزاء الداخلية للمكيف بفكها والعمل على تنظيفها جيدًا وتنظيف الزعانف والفلاتر فقط.

شركة تنظيف تكييف بجدة

شركة تنظيف تكييف بجدة خدمة تقدم من شركة سدن بأفضل عمالة وأحدث معدات، لكي تنصل لأعلى مستويات الجودة العالمية في المكيف.

خدمة تنظيف التكييف لدينا بعمالة مضمونة، لذلك تعاقد معنا واتصل بخدمة العملاء واطلب فريق العمل، والذي يقدم لك خدمة راقية لا مثيل لها.

أسعار تنظيف مكيفات بجدة

أسعار تنظيف مكيفات بجدة تعد أرخص أسعار لتنظيف المكيفات، فشركة سدن من أقدم الشركات التي قامت بتقديم تلك الخدمة.

الأسعار لدينا غير ثابتة تختلف من عميل لأخر حيث إن بعض العملاء يحصلون على تخفيض كبير بسبب أنهم يتعاقدون لفترة طويلة أو لتنظيف أكثر من مكيف أو لأنهم تعاقدوا لفترات زمنية كبيرة.

معلومات التواصل مع شركة سدن لتنظيف المكيفات

اتصل بنا وسوف يصل فريق العمل وهو من يقدم لك التخفيض المناسب لك، فمندوب شركة تنظيف مكيفات بجدة يحق له التفاوض معك والاتفاق المباشر.

شركة سدن شركة تنظيف مكيفات بجدة، حيث العمالة المدربة والعمل المتقن، بالإضافة لالتزام فريق العمل بالمواعيد، واصطحابه لأفضل وأحدث معدات تنظيف مكيفات ليست بجدة فقط بل في العالم، ولذلك يزداد عدد العملاء يومًا بعد يوم.

اطلب المزيد من خدماتنا : شركة تنظيف بالبخار بجدة

5/5 - (15 صوت)

Similar Posts