المكيفات أصبحت واحدة من الأجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها خاصة مع التغييرات المناخية وشركة تنظيف مكيفات بمكة شركة سدن، تقدم أفضل خدمة تنظيف مكيفات بفضل العمال المختصين، وبفضل خبرتها الطويلة في مجال تنظيف كل أنواع المكيفات، وبأسعار تناسب الجميع.

شركة تنظيف مكيفات مكة

شركة سدن هي افضل شركة تنظيف مكيفات بمكة والتي تهتم بتنظيف كل مكونات المكيف، سواء كانت الوحدة الداخلية أو الوحدة الخارجية.

مع العلم أن تنظيف المكيف يتطلب الخبرة بمكونات المكيفات، مثل الفلاتر، والخراطيم وغيرها.

العمالة لدينا مدربة على أعلى مستوى وتتلقى باستمرار التدريبات التي تؤهلها للقيام بعملها مهما كانت ماركة المكيف من شارب وكاريير وجري.

من الخدمات التي نقدمها للعملاء هي خدمة الفحص، فنحن شركة تمتلك الخبرة وهذا مكننا من تقديم خدمة الصيانة وتغيير قطع الغيار، مع وجود ضمان.

علمًا بأن تلك الخدمة بالإضافة لتنظيف المكيفات وبذلك نستطيع إعادة المكيف لحاته الجديدة التي كان عليها.

شركة تنظيف مكيفات بمكة
شركة تنظيف مكيفات بمكة

افضل شركة تنظيف مكيفات بمكة

بشهادة كل العملاء الذين تعاملوا معنا، نحن افضل شركة تنظيف مكيفات بمكة من حيث :

  • نقدم خدمات شاملة لتنظيف المكيف، فعندما نقوم بتنظيف المكيفات لابد من فحصه وتنظيف كل أجزاء فيه.
  • أسعارنا تناسب الجميع.
  • نلتزم بكل المواعيد المتفق عليها مع العميل.
  • عندما نقوم بتنظيف المكيف نستخدم مواد فعالة في التنظيف، وكذلك مواد لا تترك أثر في مكونات المكيف فتؤدي إلى صدأ وبالتالي تتلف بعض المكونات.
  • نحن شركة معتمدة فيعمل معنا مجموعة رائعة من المختصين والفنيين.
  • لا ننظف المكيف فقط بل نحرص على عملية تعقيم المكيف فيخرج الهواء بارد ونقي ومعقم.

شركة غسيل مكيفات بمكة

شركة سدن شركة غسيل مكيفات بمكة حيث نستخدم الكيس الخاص بعملية الغسيل، فيتم وضع هذا الكيس أثناء غسيل المكيفات، هذا الكيس يعمل على الحفاظ على المكان فيمنع تساقط المياه.

نستخدم في غسيل المكيفات البلور للتخلص من أي غبار وأتربة داخل المكيف، ثم مسدس الماء، وأثناء هذا يوضع الكيس فهو يتلقى الماء الناتج من عملية الغسيل.

نستخدم بعد ذلك محلول التنظيف وهو ماء نظيف وبه مادة التنظيف وقطعة نظيفة من القماش، ونقوم بتنظيف مكونات المكيف، ثم بماء نظيفة نقوم بمسحها مرة أخرى.

لابد من تجفيف محتويات المكيف من الداخل بقطعة من القماش الأبيض النظيف الناعم، وفي تلك الحالة ننصح العميل بترك المكيف فترة حتى يجف تماما.

غسيل مكيفات مكة

شركة سدن شركة غسيل مكيفات بمكة، تقوم بمهامها على أكمل وجه، بواسطة أفضل عمالة وأحدث معدات.

فنحن نقوم بغسيل كل أنواع المكيفات التي تمتلكها منها السبليت أو الشباك، كما نقوم بغسل المكيف المركزي.

كما ننظف الهيكل الخارجي للمكيف ونقوم بتلميعه بواسطة مواد خاصة، لا تترك أثرًا بالمكيف، وتحافظ عليه.

شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة

عندما تريد تنظيف المكيف الذي تملكه لابد لك من الاتصال بشركة سدن شركة تنظيف مكيفات بمكة المكرمة لكي تحصل على العديد من المزايا منها:

  • تقوم شركة تنظيف مكيفات بمكة بتنظيف المكيف في وقت قياسي، بمقارنة بغيرنا من الشركات.
  • نقوم بتنظيف المكيف ونتابع مع العميل كفاءة المكيف، وفي حالة وجود أية مشكلة نرسل فريق العمل على الفور,
  • كما نقوم بتنظيف غرف المكيفات الخاصة بالمكيف المركزي لنضمن عدم وجود أي عائق يعيق خروج الهواء النظيف النقي للعميل.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة

شركة سدن أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بمكة ويرجع ذلك إلى طريقة التنظيف التي نتبعها عند تنظيف ذلك المكيف وهي:

  • في البداية نقوم بفصل التيار الكهربائي عن المكيف تماما.
  • نقوم بفحص الأسلاك الموصلة لقطعة الداخلية والخارجية للمكيف.
  • يقوم العمال بفك الهيكل الخارجي لقطعة الداخلية وتنظيفها، ثم نقوم بتجفيف محتويات المكيف بواسطة قطعة من القماش، كما يتم غسل هذا الهيكل بالماء دون استخدام أشياء من شأنها تجريح الطلاء بها.
  • كما نهتم بفحص الفلاتر وكذلك الخراطيم الخاصة بالمكيف للتأكيد على سلامتها.
  • أما الجزء الخارجي للمكيف فنحن نقوم بتنظيف باستخدام البلور للتخلص من الغبار والأتربة، والتأكد على عدم وجود شيء يمنع المكيف من العمل.

غسيل مكيفات سبليت مكة

غسيل مكيفات سبليت من شركة تنظيف مكيفات بمكة شركة سدن، من أجل الحفاظ على المكيف وإطالة العمر الافتراضي له.

ولذلك قبل بدء العمل في غسيل المكيف لابد من القيام بفصل التيار الكهربائي وتجفيف المكيف قبل البدء في العمل إن كان المكيف قيد الاستخدام قبل العمل مباشرة.

كما نقوم بتنظيف الجزء الداخلي وخاصة فلاتر الهواء فهي عادة ما تكون محملة بالأتربة، وغالبًا نستخدم مكنسة كهربائية لشفط الغبار ثم نقوم بغسلها جيدًا بالماء ثم نقوم بتجفيفها.

وتستخدم شركة تنظيف مكيفات بمكة أجهزة تعمل بالبخار للتخلص من البكتريا وقتل الجراثيم، وفي تلك المرحلة لابد من استخدام كيس التنظيف لتلقي الماء الناتج من عملية التنظيف أثناء تنظيف زعانف أو ريش المكيف، ونفضل وضع معطرات على الزعانف فيخرج الهواء بالروائح المفضلة عندك.

تنظيف مكيفات مركزية بمكة

المكيف المركزي منتشر في كثير من البنايات الحديثة وفي بعض الشركات والمصانع وكذلك المستشفيات، ولذلك يحتاج الكثير من العملاء لخدمة تنظيف مكيفات مركزية بمكة، وشركة سدن تقدم تلك الخدمة لعملائها.

نستخدم مسدس الماء قوي الضغط يعمل على إزالة الأتربة بقوة من وحدة فلاتر المكيف ، كما نقوم بتنظيف المكيف من الداخل والخارج مع تنظيف كل مخارج المكيف.

مع العمل على متابعة المكيف بعد الانتهاء من العمل للتأكد من أن المكيف يعمل بكفاءة جيدة.

نستخدم معدات تنزيف خاصة بالمكيفات المركزية منها فرشة التنظيف الخاصة، وقد يتواجد في بعض أنواع من المكيفات المركزية أماكن ضيقة يصعب تنظيفها فتستخدم معها بخاخ الماء.

غسيل مكيفات شباك بمكة

المكيف الشباك وحدة واحدة، ولا يتم فك أي جزء منه إلا الإطار الخارجي للمكيف الذي يوجد داخل الغرفة، وبه وحدة الأزرار.

يتم فك تلك الوحدة وتنظيفها باستخدام محلول مكون من مادة التنظيف والماء، ننشط الزعانف ونتخلص من الأتربة التي بها.

يقوم العمل بفصل التيار الكهربائي، ثم رش هذا المحلول وباستخدام قطعة نظيفة من القماش يتم التخلص من الأتربة.

وقد نضطر لاستخدام فرشاه صغيرة للتخلص من الأتربة العالقة بفلاتر الهواء، وقد نجد الفلاتر بها تلف نقوم باستبدالها على الفور، فلدينا قطع غيار بالسيارات التي تصاحب فريق العمل.

كما نقوم بنفخ المروحة والملفات النحاسية بالبلور، بعد الانتهاء من العمل ننظر حتى يجف المكيف ثم نقوم بتشغيله لنتأكد من انخفاض الصوت، وخروج الهواء البارد المنعش.

أقرا المزيد : شركة تركيب طارد حمام بمكة

اسعار تنظيف المكيفات

اسعار تنظيف المكيفات مكة من شركة سدن، تعد أقل أسعار لتنظيف المكيفات ليس بمكة فقط بل في المملكة كلها، أسعارنا تشمل خدمات التنظيف وخدمات الفحص والصيانة.

كما نقوم عند التعاقد معنا لفترة طويلة منح العميل الكثير من الهدايا والتخفيضات، لذلك فإن أسعارنا ممتازة عند مقارنتها بغيرها من الشركات.

ختاماً فإن شركة تنظيف مكيفات بمكة تفدم خدمات لا مثيل لها تتمثل منها التنظيف والغسيل، كما نقوم بتنظيف المكيف السبليت والشباك والمكيف المركزي بكل الماركات، خدمات التنظيف لدينا تشمل أدوات ومواد التنظيف فنحن لا نحمل العميل أي شيء، بل نعمل على راحته والحصول على رضاه.

أقرا المزيد: شركة تنظيف منازل بمكة

5/5 - (3 أصوات)

Similar Posts